مضخات الحرارة

مضخة الحرارة هو تعبير عن نوع من مكيفات الهواء التي التبريد دورة قادرة على عكسه، وبدلا من أن تنتج الحرارة الباردة في البيئة المغلقة. وهي أيضا يشار إليها، وتسويقها على النحو، وعكس اتجاه دورة تكييف الهواء. جهاز لتكييف الهواء التي تستخدم في هذه الطريقة لإنتاج الحرارة بشكل ملحوظ أكثر كفاءة من المقاومة الكهربائية للتدفئة. بعض ملاك المنازل انتخاب لدينا نظام تركيب المضخات الحرارية، وهو في الواقع مجرد المركزية لتكييف الهواء مع ضخ الحرارة وظيفة (عكس دورة التبريد في الشتاء). عندما ضخ الحرارة تمكين، ومفاتيح البيوت المبخر الملف الأدوار ويصبح الملف condensor تنتج الحرارة. في الهواء الطلق condensor حدة مفاتيح الأدوار بمثابة المبخر، وينتج الهواء البارد (أبرد من الجو المحيط في الهواء الطلق).

مضخات الحرارة أكثر شيوعا في فصل الشتاء حيث اعتدال درجات الحرارة في كثير من الأحيان في حدود 40-55 ° واو (4-13 درجة مئوية)، ومضخات الحرارة لان تصبح غير فعالة أكثر في البرد القارس. ويرجع هذا إلى مشكلة في الهواء الطلق الوحدة الملف تشكيل الجليد الذي يمنع تدفق الهواء فوق الملف. للتعويض عن ذلك، يجب على منظومة ضخ الحرارة مؤقتا التحول إلى طريقة منتظمة لتكييف الهواء في الهواء الطلق المبخر تحويل الملف إلى كونه condensor الملف حتى يمكن أن تصل الحرارة وإزالة الجليد. وهناك نظام ضخ الحرارة لذلك سيكون شكلا من أشكال المقاومة الكهربائية للتدفئة في الهواء الطريق الذي لا يعمل إلا في هذا الوضع من أجل تعويض مؤقت لتكييف الهواء، الأمر الذي من شأنه أن يولد خلاف ذلك غير مرغوب فيه من الهواء البارد في فصل الشتاء. فإن المشكلة تصبح تثليج أكثر انتشارا بكثير في الهواء الطلق مع انخفاض درجات الحرارة، لذلك مضخات الحرارة عادة تثبيت جنبا إلى جنب مع أكثر تقليدية للتدفئة، مثل الغاز الطبيعي أو النفط في الفرن، الذي يستخدم بدلا من ضخ الحرارة خلال فصل الشتاء أقسى درجات الحرارة. في هذه الحالة، وتستخدم مضخة الحرارة بكفاءة خلال اعتدال درجات الحرارة، وتحول إلى النظام التقليدي مصدر الحرارة في الهواء الطلق عند درجة حرارة أقل.

بعض أغلى نافذة وحدات تكييف الهواء والحرارة وظيفة المضخة. بيد أن وحدة نافذة لديها “حرارة” اختيار ليس بالضرورة بسبب الحرارة ضخ استخدام بعض الوحدات الكهربائية المقاومة للحرارة عند التسخين هو المطلوب. وحدة الحرارة الحقيقية التي سيتم ضخ الوظيفية جاء في الأدب تعبير “ضخ الحرارة”.

1