مكيفات الهواء المتنقلة

تكييف الهواء المحمول هو الذي له عجلات ويمكن نقله بسهولة داخل المنزل أو المكتب. وهم متاحين حاليا مع قدرات مع القدرات ما يقرب من 6,000 إلى 60,000 وحدة حرارية / ساعة (1,800 إلى 18,000 واط) ومع أو بدون سخانات المقاومة الكهربائية. مكيفات الهواء المحمولة تأتي في شكلين، split و hose. مبردات التي تسمى أحيانا مكيفات، هي أيضا المحمولة.

تبريد الهواء المحمولة مكيفات الهواء ضاغط على أساس نظام التبريد التي تستخدم لتبادل وحرارة الهواء، وبنفس الطريقة التي سيارة نموذجية أو أجهزة تكييف الهواء المنزلية. مع هذا النوع من النظام جفف الهواء كما هو تبريد. وهي تجمع المياه المكثفة من الهواء المبرد، وينتج هواء ساخن يجب تنفيسه خارج المنطقة المبردة (ينقل الحرارة من الهواء في المنطقة المبردة إلى الهواء الذي يجب تنفيسه).

وهناك انقسام نظام داخلي وحدة متصلة على عجلات في الهواء الطلق وحدة عبر أنابيب مرنة، مماثل لتركيب وحدة دائمة ثابتة.

نظم خرطوم، والتي يمكن في الجو وMonoblock، لتنفيس الهواء الخارجي عبر انابيب. “monoblock” صيغة تجمع المياه في دلو أو علبة، وعندما تتوقف بالكامل. فإن الجو النسخة إعادة يتبخر الماء والتصريف من خلال أنبوبي خرطوم، ويمكن تشغيلها بصورة مستمرة.

أنبوب واحد وتوجه وحدة جوية خارج القاعة لتبريد المكثف لها، ثم الفتحات خارج. في هذا الجو يحل محله الهواء الساخن أو غيره من خارج الغرف، مما يقلل من كفاءتها. الحديث عن وحدات تشغيل ما يقرب من 1 إلى 3، أي نسبة، لإنتاج 3 كيلوواط التبريد هذا سوف تستخدم 1 كيلوواط من الكهرباء. ألف وحدة مزدوجة أنابيب الهواء من الخارج وتوجه الهواء لتبريد المكثف لها، بدلا من من داخل القاعة، وبالتالي هي أكثر كفاءة من معظم أنابيب الهواء وحدة واحدة.

التبخر ومبردات الهواء، وتسمى أحيانا المستنقعات ومكيفات الهواء، وليس لديها ضاغط أو المكثف. تبخر الماء السائل على زعانف التبريد وإطلاق تبريد البخار في المنطقة. انحسار المياه تمتص كمية كبيرة من الحرارة، والحرارة الكامنة التبخرة، تبريد الهواء البشر والحيوانات الأخرى استخدام نفس آلية لتهدئة أنفسهم التعرق. العيوب هي أنه ما لم المحيطة الرطوبة منخفضة (جافة المناخ) ويقتصر التبريد وتبريد الهواء الرطبة جدا ويمكن أن يشعر ندي. وميزتها أنها لا تحتاج إلى خراطيم للتنفيس تبريد الحرارة خارج المنطقة، مما يجعلها حقا المحمولة، وأنها رخيصة جدا لتركيب واستخدام طاقة أقل مما refrigerative مكيفات الهواء